الخميس 30 مايو 2024 مـ 10:54 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
الحوار نيوز
محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٨٧,٠٥% محافظ الجيزة : فتح المجازر بالمجان طوال أيام عيد الأضحى المبارك الجيزة تشن حملة اشغالات مكبرة فى شوارع مستشفى الهرم وفيصل لتسهيل حركة المواطنين الإعلامى محمد العمراني يهنىء الإعلامية سما عزمى المذيعين بقناة الشمس بعيد ميلادها على أرض الواقع يفتح ملف قانون التصالح الجديد ويستضيف المستشار محمد فؤاد شرابى على قناة الشمس مصر ترحب بقرار دول النرويج وأيرلندا وإسبانيا الاعتراف رسمياً بدولة فلسطين مصدر رفيع المستوى يعرب عن استغراب مصر من الإساءة المتعمدة لجهودها في وقف الحرب بغزة محمد دحلان: الاعتراف بفلسطين خطوة كبرى نأمل أن تنضم إليها دول الاتحاد الأوروبي ودول العالم الأردن: اقتحام ”بن غفير” للمسجد الأقصى خرق للقانون الدولي أيرلندا وإسبانيا والنرويج تعلن الاعتراف رسميا بالدولة الفلسطينية بعد اقتحامه المسجد الأقصي.. وزير الأمن القومى المتطرف للاحتلال :”علينا السيطرة على هذا المكان الأكثر أهمية على الإطلاق” أبو الغيط يرحب باعتراف النرويج وأيرلندا وإسبانيا بدولة فلسطين

زيادة قيمة جوائز كأس الأمم الإفريقية بنسبة 40%

كأس الأمم الإفريقية
كأس الأمم الإفريقية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم الخميس، زيادة قيمة الجوائز المالية ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة بين 13 ينايرالجاري إلى 11 فبرايرالمقبل.

وقال كاف في بيان رسمي: "تقرر زيادة الجائزة المالية للفائز بأمم أفريقيا بنسبة 40%، ويحصل الفائز على اللقب على مبلغ 7 ملايين دولار أمريكي".

وأضاف البيان أن الوصيف سيحصل على 4 ملايين دولار أمريكي كما أن المنتخبات المتأهلة إلى نصف النهائي ستحصل على 2.5 دولار كما تحصل المنتخبات الصاعدة لربع النهائي على 1.3 مليون دولار.

وقال باتريس موتسيبي رئيس الكاف: "حققنا تقدما كبيرا خلال العامين الماضيين في زيادة الجوائز المالية لكأس الأمم الأفريقية وجميع المسابقات الكبرى الأخرى.. وقمنا بزيادة الجائزة المالية للفائز بكأس الأمم الأفريقية إلى 7 ملايين دولار أمريكي، وهي زيادة بنسبة 40% عن الجائزة المالية السابقة".

موضوعات متعلقة