الحوار نيوز
الأربعاء 24 يونيو 2026 مـ 12:51 صـ 7 محرّم 1448 هـ
الحوار نيوز
محمد صالح: الفراعنة صنعوا التاريخ في المونديال.. وفوز مصر على نيوزيلندا ثمرة دعم الدولة وجهود حسام حسن إبراهيم ضيف: المنتخب كتب صفحة جديدة في تاريخ الكرة المصرية وأثبت قدرته على المنافسة العالمية حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع في زمن التريندات والكوميديا.. هل أصبح المحتوى الأسري والاجتماعي هو الرابح الحقيقي؟ طلاب المعهد العالي للعلوم الإدارية يقدمون بحثًا حول تطبيق معايير المراجعة الدولية للحد من مخاطر الأمن السيبراني حزب الغد يهنئ تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمرور ثمانية أعوام على تأسيسها رساله دكتوراه توضح أثر الإفصاح المحاسبي عن استخدام ”نظم الذكاء الاصطناعي” بتقارير الاستدامة وانعكاستها على ترشيد قرارات المستثمرين بمصر والإمارات المستشار إبراهيم سعد الدين المحامي بالنقض : لا تربطنا أي علاقة مهنية أو قانونية بصبري نخنوخ أو أفراد عائلته النائب مصطفى مزيرق: مصر تقود جهودًا مخلصة لدعم القضية الفلسطينية وتحقيق الاستقرار في المنطقة رئيس حزب الغد: اجتماع الفصائل الفلسطينية بالقاهرة يعكس الثقة في الدور المصري والتنسيق مع قطر وتركيا يعزز فرص الوصول إلى حلول مستدامة إبراهيم ضيف: اجتماع الفصائل الفلسطينية بالقاهرة يؤكد الثقة في الدور المصري ويعزز فرص نجاح جهود التهدئة محمد صالح: القاهرة تؤكد مجددًا أنها القلب النابض للقضية الفلسطينية ومحور جهود التهدئة بالمنطقة

الأهلي: نهنئ أبوريدة بانتخابه عضوا بمجلس فيفا.. ولن نعلق على طلب الزمالك

النادي الأهلي
النادي الأهلي

وجه الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، التهنئة للمهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بعضوية المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


وقال شلبي، في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، ويذاع على قناة "etc":" خبر تولي هاني أبوريدة صدر اليوم، والتهنئة في الأهلي لها بروتوكول معين، ونحن سعداء بتواجد اي شخص في الكاف أو فيفا".


وتابع:" نحن سعداء بتواجد القيادات المصرية في الخارج مثل هاني أبوريدة وحسن مصطى، وهم يمثلوا مصر، ويعد نجاح للدولة المصرية، ونهنئة أبوريدة بتولي بمنصبه في الفيفا، ونحن خلف الدولة المصرية"
وشدد:" نضم صوتنا لصوت لاعبينا بفخرنا بتواجد جماهير الأهلي في مباراة الأمس، والجمهور كان أكثر من عظيم ومساند لقرارات الأهلي، وله الثقة في مجلس إدارته لأنه يعلم أن الإدارات في الأهلي عندما تتخذ قرارا يكون وفق لوائح وقوانين وليس وفق انفعالات".


وأردف:" مؤسسة الأهلي مسسة منضبة، وكل التحية والتقدير لجماهير الأهلي، والتي تسانده في جميع المحافل الرياضية".


وعن طلب الزمالك باحتساب نقاط المباراة قال:" لم نعتاد في الأهلي على التعليق على قرارات الأندية المنافسة، وهذا شأنهم ورؤيتهم وعلينا أن نحترمها ونقدرها ونفكر فقط فيما يخصنا".