الحوار نيوز
الإثنين 22 يونيو 2026 مـ 11:52 مـ 6 محرّم 1448 هـ
الحوار نيوز
محمد صالح: الفراعنة صنعوا التاريخ في المونديال.. وفوز مصر على نيوزيلندا ثمرة دعم الدولة وجهود حسام حسن إبراهيم ضيف: المنتخب كتب صفحة جديدة في تاريخ الكرة المصرية وأثبت قدرته على المنافسة العالمية حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع في زمن التريندات والكوميديا.. هل أصبح المحتوى الأسري والاجتماعي هو الرابح الحقيقي؟ طلاب المعهد العالي للعلوم الإدارية يقدمون بحثًا حول تطبيق معايير المراجعة الدولية للحد من مخاطر الأمن السيبراني حزب الغد يهنئ تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمرور ثمانية أعوام على تأسيسها رساله دكتوراه توضح أثر الإفصاح المحاسبي عن استخدام ”نظم الذكاء الاصطناعي” بتقارير الاستدامة وانعكاستها على ترشيد قرارات المستثمرين بمصر والإمارات المستشار إبراهيم سعد الدين المحامي بالنقض : لا تربطنا أي علاقة مهنية أو قانونية بصبري نخنوخ أو أفراد عائلته النائب مصطفى مزيرق: مصر تقود جهودًا مخلصة لدعم القضية الفلسطينية وتحقيق الاستقرار في المنطقة رئيس حزب الغد: اجتماع الفصائل الفلسطينية بالقاهرة يعكس الثقة في الدور المصري والتنسيق مع قطر وتركيا يعزز فرص الوصول إلى حلول مستدامة إبراهيم ضيف: اجتماع الفصائل الفلسطينية بالقاهرة يؤكد الثقة في الدور المصري ويعزز فرص نجاح جهود التهدئة محمد صالح: القاهرة تؤكد مجددًا أنها القلب النابض للقضية الفلسطينية ومحور جهود التهدئة بالمنطقة

الأهلي: قرار الانسحاب من الدوري جاء بالاجماع.. ولم نرفض انضمام اللاعبين للمنتخبات

مجلس إدارة النادي الأهلي
مجلس إدارة النادي الأهلي

أكد الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن قرار الانسحاب من بطولة الدوري المصري، جاء بالاجماع في اجتماع مجلس الإدارة الذي شهد حضور جميع الأعضاء.


وقال شلبي، في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، ويذاع على قناة "etc":"الأهلي له مسئوولية وطنية اتجاه المنتخبات الوطينة، والجميع يتذكر عندما تواجد المنتخب في أمم إفريقيا، وكنا نشارك في كأس العالم للأندية، وكانت اللوائح تسمح لنا استدعاء لاعبينا ولكن الخطيب أكد أن المنتخب له الأولوية".


وتابع:" لم نرفض انضمام لاعبي منتخبات الشباب للمنتخبات، وواللاعبين سيتواجدون في المنتخبات بشكل طبيعي".


وعن تضامن بعد الأندية مع الأهلي قال:" نحن نتحدث عن الأهلي فقط، ولن نتحدث بلسان الأخرين أو بلسان أندية أخري، وعندما يحدث شئ سنعلن والأهلي واضح في تعاملاته والمجلس في انعاقد مستمر، مهما كانت النتائج لأن مصلحة الكرة المصرية أهم، ويجب أن يتم نهاية التخبط في الكرة المصرية".


وعن وجود انقسام في المجلس حول قرار الانسحاب من الدوري قال:" المجلس بجميع أفراده اتفقوا على القرار وكان بالاجماع، وجميع الأعضاء كانوا حاضرين، والخطيب حرص على قطع إجازته العلاجية، وتواجد في الاجتماع".