الخميس 30 مايو 2024 مـ 10:14 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
الحوار نيوز
محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٨٧,٠٥% محافظ الجيزة : فتح المجازر بالمجان طوال أيام عيد الأضحى المبارك الجيزة تشن حملة اشغالات مكبرة فى شوارع مستشفى الهرم وفيصل لتسهيل حركة المواطنين الإعلامى محمد العمراني يهنىء الإعلامية سما عزمى المذيعين بقناة الشمس بعيد ميلادها على أرض الواقع يفتح ملف قانون التصالح الجديد ويستضيف المستشار محمد فؤاد شرابى على قناة الشمس مصر ترحب بقرار دول النرويج وأيرلندا وإسبانيا الاعتراف رسمياً بدولة فلسطين مصدر رفيع المستوى يعرب عن استغراب مصر من الإساءة المتعمدة لجهودها في وقف الحرب بغزة محمد دحلان: الاعتراف بفلسطين خطوة كبرى نأمل أن تنضم إليها دول الاتحاد الأوروبي ودول العالم الأردن: اقتحام ”بن غفير” للمسجد الأقصى خرق للقانون الدولي أيرلندا وإسبانيا والنرويج تعلن الاعتراف رسميا بالدولة الفلسطينية بعد اقتحامه المسجد الأقصي.. وزير الأمن القومى المتطرف للاحتلال :”علينا السيطرة على هذا المكان الأكثر أهمية على الإطلاق” أبو الغيط يرحب باعتراف النرويج وأيرلندا وإسبانيا بدولة فلسطين

عاجل.. شعبة الذهب تصدر بيان هام بشأن الأسعار (تفاصيل)

أصدرت الشعبة العامة للذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس هاني ميلاد جيد، بيانا توضيحيا تنفي في صدارته توقف حركة البيع بالأسواق المحلية وجاء البيان علي النحو التالي "نسب للشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية تصريحات تشير إلى توقف الاسواق عن تجارة الذهب وتوقف الإعلان عن الاسعار.

وأوضح بيان الشعبة الاتي في هذا الشأن:-

اننا نؤكد أنه لا توقف في تجارة الذهب
وحول ما يحدث في الأسواق من تذبذب وعدم استقرار الأسعار نوضح. ان هذا التذبذب يعود لحركة تداول كبيرة بين عرض وحركة بيبعية لجني الأرباح والاستفادة من الارتفاع الكبير لاسعار الذهب تأثرا بارتفاع الاسعار العالمية وحركة طلب مرتفعة مرتبطة بتحوط المستثمرين من ارتفاعات مقبلة. نتوقع أن تشهدها الأسواق العالمية خلال الربع الأول من العام المقبل كقراءة لمؤشرات الأسواق العالمية من ناحية وحركة طلب موسمية بالأسواق المحلية خلال مواسم الاعياد المقدسة وبداية العام الجديد وقد أدي سرعة تغير الأسعار إلى ارتباك في بعض المحلات بما تسبب في تعليق البيع لبضع دقائق لحسم اسعار البيع والشراء. ونؤكد من جديد أنه لا توقف لحركة البيع والشراء بالأسواق المحلية.كما تؤكد الشعبة عدم مسؤليتها عما تعلنه المنصات الألكترونية لتداول الذهب باعلان أو عدم الأعلان عن الأسعار.