الحوار نيوز
الإثنين 22 يونيو 2026 مـ 11:20 صـ 6 محرّم 1448 هـ
الحوار نيوز
محمد صالح: الفراعنة صنعوا التاريخ في المونديال.. وفوز مصر على نيوزيلندا ثمرة دعم الدولة وجهود حسام حسن إبراهيم ضيف: المنتخب كتب صفحة جديدة في تاريخ الكرة المصرية وأثبت قدرته على المنافسة العالمية حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع في زمن التريندات والكوميديا.. هل أصبح المحتوى الأسري والاجتماعي هو الرابح الحقيقي؟ طلاب المعهد العالي للعلوم الإدارية يقدمون بحثًا حول تطبيق معايير المراجعة الدولية للحد من مخاطر الأمن السيبراني حزب الغد يهنئ تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمرور ثمانية أعوام على تأسيسها رساله دكتوراه توضح أثر الإفصاح المحاسبي عن استخدام ”نظم الذكاء الاصطناعي” بتقارير الاستدامة وانعكاستها على ترشيد قرارات المستثمرين بمصر والإمارات المستشار إبراهيم سعد الدين المحامي بالنقض : لا تربطنا أي علاقة مهنية أو قانونية بصبري نخنوخ أو أفراد عائلته النائب مصطفى مزيرق: مصر تقود جهودًا مخلصة لدعم القضية الفلسطينية وتحقيق الاستقرار في المنطقة رئيس حزب الغد: اجتماع الفصائل الفلسطينية بالقاهرة يعكس الثقة في الدور المصري والتنسيق مع قطر وتركيا يعزز فرص الوصول إلى حلول مستدامة إبراهيم ضيف: اجتماع الفصائل الفلسطينية بالقاهرة يؤكد الثقة في الدور المصري ويعزز فرص نجاح جهود التهدئة محمد صالح: القاهرة تؤكد مجددًا أنها القلب النابض للقضية الفلسطينية ومحور جهود التهدئة بالمنطقة

بيان صادر عن وزارة التنمية المحلية:

وزارة التنمية المحلية تختتم ورشة العمل التعريفية الأولى للمحافظين و نوابهم بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة

الدكتورة منال عوض : كلنا جايين نتعب ونشتغل لخدمة المواطن .. وعايزين نريح الناس ونسهل عليها حياتها اليومية

توجيهات رئاسية بضبط أسعار السلع الغذائية .. والتصدى لأى تعديات على الأراضى الزراعية

ضرورة دعم المشاركة المجتمعية ... وجذب وتشجيع الاستثمار .. ومتابعة ملف التصالح على مخالفات البناء

خشوا في تفاصيل المشكلات لإيجاد حلول سريعة لها .. وتصدوا لأى مظاهر للفساد.. وشجعوا المتميزين من القيادات

وزيرة التنمية المحلية لنواب المحافظين : لديكم فرصة ذهبية من القيادة السياسية والدولة.. استغلوها واثبتوا أنفسكم وأعملوا في هدوء واحرصوا على الإنجاز والنجاح


اختتمت وزارة التنمية المحلية ورشة العمل التعريفية الأولى للسادة المحافظين ونوابهم وذلك في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وأكدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية خلال الجلسة الختامية للورشة على أننا جميعاً سنعمل كفريق عمل واحد وسيكون هناك تواصل على مدار اليوم لمتابعة الملفات الخدمية التي تهم المواطني