الحوار نيوز
الأحد 28 يونيو 2026 مـ 03:55 مـ 12 محرّم 1448 هـ
الحوار نيوز
إبراهيم ضيف: فوز الدقهلية بجائزة تميز الأداء يؤكد نجاح رؤية الدولة في رفع كفاءة الإدارة المحلية المستشار محمد مجدي صالح يهنئ المنتخب الوطني بالتأهل التاريخي: ”أسعدتم الملايين ورفعتم رأس مصر عاليًا” نائب رئيس حزب إرادة جيل يهنئ منتخب مصر بالتأهل لدور الـ32 من بطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.. ويؤكد: إنجاز يجسد... موسى مصطفى موسى: زيادة المعاشات تؤكد أن الرئيس السيسي يضع المواطن البسيط على رأس أولويات الدولة إبراهيم ضيف: زيادة المعاشات تعكس نجاح الدولة في تحقيق التوازن بين الإصلاح الاقتصادي والحماية الاجتماعية محمد صالح: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للفئات الأولى بالرعاية النائب مصطفى مزيرق: زيادة المعاشات ترجمة حقيقية لتوجيهات الرئيس السيسي ببناء مظلة حماية اجتماعية قوية محمد صالح: الفراعنة صنعوا التاريخ في المونديال.. وفوز مصر على نيوزيلندا ثمرة دعم الدولة وجهود حسام حسن إبراهيم ضيف: المنتخب كتب صفحة جديدة في تاريخ الكرة المصرية وأثبت قدرته على المنافسة العالمية حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع في زمن التريندات والكوميديا.. هل أصبح المحتوى الأسري والاجتماعي هو الرابح الحقيقي؟ طلاب المعهد العالي للعلوم الإدارية يقدمون بحثًا حول تطبيق معايير المراجعة الدولية للحد من مخاطر الأمن السيبراني

محافظ الجيزة يكلف محمود فؤاد رئيساً لحى بولاق الدكرور وعز حسانين رئيساً لمركز ومدينة أطفيح


أصدر المهندس عادل النجار محافظ الجيزة قرارا بتكليف عدد من القيادات لشغل منصب رئيس وحدة محلية وذلك وفقاً للقوانين المنظمة واللوائح التنفيذية الصادرة بشأنها.
شمل قرار محافظ الجيزة تكليف محمود أحمد فؤاد طه حافظ قائما بأعمال رئيس حى بولاق الدكرور و تكليف عز أمين عبد المجيد حسانين قائما بأعمال رئيس مركز ومدينة أطفيح.
وفى هذا الشأن أكد محافظ الجيزة أن القرار يأتى فى إطار حرص المحافظة على تصعيد الكوادر من العاملين بأجهزة المحافظة و تأهيل الشباب لتقلد المناصب القيادية بمختلف الأحياء والمراكز والمدن والمديريات الخدمية.
ووجه المهندس عادل النجار المكلفين الجدد بتكثيف العمل الميدانى والمتابعة وإتخاذ مايلزم من إجراءات لتنفيذ خطط المحافظة وبرامج التنمية الموجهة لخدمة المواطنين كل بنطاقه.
وقد وجه المحافظ الشكر لرئيس حى بولاق الدكرور السابق الأستاذ عبدالله نور لبلوغه سن التقاعد وذلك لجهوده فى تنفيذ مهام عمله وخدمة المواطنين.