الحوار نيوز
الأحد 21 يوليو 2024 مـ 10:56 صـ 14 محرّم 1446 هـ
الحوار نيوز
الإعلامى محمد العمرانى يشكر المهندس عادل النجار محافظ الجيزة لسرعة حل مشكلة انقطاع المياه لسكان هضبة الأهرام *الأزهر معلقا على مجزرة استهداف النازحين في المناطق الآمنة في المواصي: غدر وخسة وتجرد من كل القيم الدينية والأخلاقية* *تشجيعًا لحفظة كتاب الله.. شيخ الأزهر يهدي ”حافز التفوق القرآني” لأوائل مسابقات حفظ القرآن من طلاب الثانوية الأزهرية ويعفيهم من المصروفات الدراسية محافظ الجيزة يستقبل وفد جمعية مستثمرين ٦ أكتوبر لتهنئته بمناسبة توليه مهام منصبة ووضع آليات التعاون لصالح المواطنين وتوفير فرص عمل للشباب محافظ الجيزة يكلف محمود فؤاد رئيساً لحى بولاق الدكرور وعز حسانين رئيساً لمركز ومدينة أطفيح محافظ الجيزة يحدد مهام معاونيه بجميع القطاعات والوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية *شيخ الأزهر يستقبل رئيس هيئة الزكاة الإندونيسية ويتَّفقان على تكثيف القوافل الإغاثية لغزة* *استقبال حاشد لشيخ الأزهر رئيس مجلس حكماء المسلمين خلال زيارته لمعاهد دار النجاح الإسلامية بإندونيسيا حزب حماة الوطن يبحث التعاون المثمر بين مصر وصربيا باتحاد الغرف التجارية الإعلامى محمد العمرانى يفتح ملف التحديات التى تواجه الحكومة الجديدة اليوم فى قناة الحدث اليوم وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا شيخ الأزهر يتوجَّه إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور في جولة جديدة لجنوب شرق آسيا*

مدرب إسبانيا: نملك فريقًا أكثر نضجًا في 2023 ونتطلع لتحقيق يورو 2024

مدرب إسبانيا
مدرب إسبانيا

أكد لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، أن فريقه نضج كثيرا على مدار عام 2023، لكنه أكد ضرورة مواصلة النضج "لكي نصبح فريقا رائعا" بهدف المنافسة على لقب يورو 2024 في ألمانيا.

وقال دي لا فوينتي في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين "أعتقد أننا نضجنا كثيرا، لدينا بالفعل شعور أننا فريق مهم، لكن علينا مواصلة النضج حتى نصبح فريقا رائعا عندما تأتي الفعاليات الكبرى، مثل كأس أمم أوروبا، ويكون لدينا خيارات للمنافسة لأقصى حد ممكن".

وأشار "أنه عام نشعر من خلاله بالسعادة والرضا، أنا فخور بما تحقق، ليس فقط بالفوز بلقب دوري أمم أوروبا والتأهل إلى البطولة الأوروبية، لكن بالمسار والطريق الذي سلكناه، والذي أعتقد أنه ينبغي أن يجعلنا نشعر بقدر كبير من الفخر، طريقة تحقيق ذلك".

ونقلت وكالة أنباء "أوروبا برس" عن مدرب إسبانيا قوله "قبل كل شيء مشاهدة الناس سعيدة، استمتعت حقا بمشاهدة الناس سعداء، ليس فقط هؤلاء الذين يعملون والمحترفين ، الذين اختبروا ذلك بشكل مباشر وعلى دراية بالمنافسة... ولكن للكثيرين من الناس الذي شعروا بالحماس، العائلة والأصدقاء والمشجعين، الذين لا نعرفهم مطلقا، والكثير من الناس في إسبانيا الذن شعروا بالسعادة مجددا واستعادوا آمالهم والإيمان بالفريق، الذي أعتقد أنه لديه الإمكانات اللازمة للفوز بشيء مهم في المستقبل".

وتابع "نحن سعداء بإحداث هذه التوقعات، توليد الحماس وجعل الناس متحمسة مرة أخرى، نحن سعداء ونشعر بالفخر بشأن كيفية سير الأمور، الآن علينا أن نتحلى بالهدوء لمعرفة أنه يتوجب علينا مواصلة التطور في هذا الشق".

وأشار "في كل يوم علينا أن نعطي المزيد لأنفسنا، أن نطلب المزيد من أنفسنا وأن نتمكن من مجاراة المطالب الكبيرة لهذه النسخة لكأس أمم أوروبا، لأننا سنواجه أفضل الفرق في أوروبا وفي العالم، وسنبذل قصارى جهدنا".

وختم دي لا فوينتي بالقول "بعدها سنفوز أو لا نفوز، لأنه في بعض الوقت يكون هناك تفاصيل لا يمكن التحكم بها، ولكن بالنسبة للأمور التي يمكننا السيطرة عليها، كونوا متأكدين من أننا سنقوم بواجبنا".