الخميس 30 مايو 2024 مـ 09:58 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
الحوار نيوز
محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٨٧,٠٥% محافظ الجيزة : فتح المجازر بالمجان طوال أيام عيد الأضحى المبارك الجيزة تشن حملة اشغالات مكبرة فى شوارع مستشفى الهرم وفيصل لتسهيل حركة المواطنين الإعلامى محمد العمراني يهنىء الإعلامية سما عزمى المذيعين بقناة الشمس بعيد ميلادها على أرض الواقع يفتح ملف قانون التصالح الجديد ويستضيف المستشار محمد فؤاد شرابى على قناة الشمس مصر ترحب بقرار دول النرويج وأيرلندا وإسبانيا الاعتراف رسمياً بدولة فلسطين مصدر رفيع المستوى يعرب عن استغراب مصر من الإساءة المتعمدة لجهودها في وقف الحرب بغزة محمد دحلان: الاعتراف بفلسطين خطوة كبرى نأمل أن تنضم إليها دول الاتحاد الأوروبي ودول العالم الأردن: اقتحام ”بن غفير” للمسجد الأقصى خرق للقانون الدولي أيرلندا وإسبانيا والنرويج تعلن الاعتراف رسميا بالدولة الفلسطينية بعد اقتحامه المسجد الأقصي.. وزير الأمن القومى المتطرف للاحتلال :”علينا السيطرة على هذا المكان الأكثر أهمية على الإطلاق” أبو الغيط يرحب باعتراف النرويج وأيرلندا وإسبانيا بدولة فلسطين

في عيد ميلادها الـ49.. إطلالات أثارت الجدل لـ غادة عادل

غادة عادل
غادة عادل

تحتفل الفنانة غادة عادل اليوم ٢٥ ديسمبر بعيد ميلادها الـ ٤٩، وعلى الرغم من ذلك لا يظهر عليها علامات التقدم في العمر ومازالت تحافظ على شبابها ورشاقتها.

تعتبر غادة عادل من المشاهير اللاتي يثرن الجدل في كثير من الأحيان بالإطلالات التي تظهر بها سواء الكاجوال او الكلاسيك أيضا.

وتتميز غادة عادل في اطلالاتها بالاعتماد على التصميمات والأزياء المختلفة و الغريبة و الجريئة أيضا وهو ما يميزها في بعض الأحيان عن غيرها من المشاهير و النجمات.

وتقوم غادة عادل بتنسيق الإكسسوارات و المجوهرات التي تزيد من أناقتها وتمنحها إطلالة متكاملة وتجعلها مميزة وأنيقة.

ومن الناحية الجمالية، تعتمد غادة عادل على تسريحات شعر متناسقة مع وجهها، بالإضافة إلي صيحات المكياج التي تبرز جمال ملامحها.

 

غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل