الخميس 30 مايو 2024 مـ 10:32 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
الحوار نيوز
محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٨٧,٠٥% محافظ الجيزة : فتح المجازر بالمجان طوال أيام عيد الأضحى المبارك الجيزة تشن حملة اشغالات مكبرة فى شوارع مستشفى الهرم وفيصل لتسهيل حركة المواطنين الإعلامى محمد العمراني يهنىء الإعلامية سما عزمى المذيعين بقناة الشمس بعيد ميلادها على أرض الواقع يفتح ملف قانون التصالح الجديد ويستضيف المستشار محمد فؤاد شرابى على قناة الشمس مصر ترحب بقرار دول النرويج وأيرلندا وإسبانيا الاعتراف رسمياً بدولة فلسطين مصدر رفيع المستوى يعرب عن استغراب مصر من الإساءة المتعمدة لجهودها في وقف الحرب بغزة محمد دحلان: الاعتراف بفلسطين خطوة كبرى نأمل أن تنضم إليها دول الاتحاد الأوروبي ودول العالم الأردن: اقتحام ”بن غفير” للمسجد الأقصى خرق للقانون الدولي أيرلندا وإسبانيا والنرويج تعلن الاعتراف رسميا بالدولة الفلسطينية بعد اقتحامه المسجد الأقصي.. وزير الأمن القومى المتطرف للاحتلال :”علينا السيطرة على هذا المكان الأكثر أهمية على الإطلاق” أبو الغيط يرحب باعتراف النرويج وأيرلندا وإسبانيا بدولة فلسطين

أبرز ضيوف الموسم الثاني لبرنامج كابيتانو مصر ..عمرو وهبة وأحمد حسن وهاني رمزي

كابيتانو مصر
كابيتانو مصر

ينتهي يوم الجمعة المقبل الموسم الثاني من برنامج المسابقات الرياضية الاشهر والمعني بكرة القدم “كابيتانو مصر"، وذلك بعدما قدم الكثير من المواهب الكروية خلال الأيام القليلة الماضية.

وخلال الحلقات قدم البرنامج في موسمه الثاني الكثير من النجوم الذين حضروا كضيوف شرف على كافة المستويات الفنية والرياضية، وهو ما نال عليه نسب مشاهدة مرتفعه بسبب حب الجمهور لهؤلاء اللاعبيين وكذلك الفنانين، والذين كان من ضمنهم الفنان عمرو وهبة الذي حرص على مشاركة اللاعبين المتواجدين فى كابيتانو مصر بصالة الجيم، كما شارك فى تحدى الأسئلة مع ميرهان عمرو.

ضيوف برنامج كابيتانو مصر

كما حل اللاعب على معلول نجم النادي الأهلي ضيفًا على البرنامج وقام بنقل خبراته إلى لاعبي الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الكروية الأكبر في مصر والشرق الأوسط .

كما حل هانى رمزى لاعب الاهلى والمنتخب الوطنى السابق، ضيفا على إحدى حلقات البرنامج، كما ظهر الإعلامى سيف زاهر وابنته ليلى فى حلقات البرنامج الذى يذاع على قناة أون سبورت .

تفاصيل ومواعيد عرض برنامج “كابيتانو مصر”

برنامج “كابيتانو مصر” لاكتشاف المواهب في كرة القدم، يذاع على شاشة «ON»، يومي الخميس والجمعة في تمام الثامنة مساء، وفي الحادية عشرة على قناة «On Time Sports».

كابيتانو مصر تقدمه الشركة المتحدة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة من أجل اكتشاف المواهب الكروية في كل المحافظات المصرية، وأطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كأحد المشاريع المهمة التي تعول عليها كثيرًا الدولة من أجل اكتشاف المواهب الكروية، لاسيما في ظل الدعم اللا محدود من الرئيس عبدالفتاح السيسي بالرياضة وسائر المجالات الأخرى.

البرنامج تقدمه الشركة المتحدة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة من أجل اكتشاف المواهب الكروية في كل المحافظات المصرية، وأطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كأحد المشاريع المهمة التي تعول عليها كثيرًا الدولة من أجل اكتشاف المواهب الكروية، لاسيما في ظل الدعم اللامحدود من الرئيس عبدالفتاح السيسي بالرياضة وسائر المجالات الأخرى.