الحوار نيوز
السبت 27 يوليو 2024 مـ 01:55 مـ 20 محرّم 1446 هـ
الحوار نيوز
مدير شبكة المنظمات الأهلية بفلسطين: انتشار سريع للأمراض والأوبئة الكاتب الصحفي محمد يوسف يهنئ ابن عمه صبري إبراهيم بمناسبة حفل زفاف نجلته إيمان هل انتشر فيروس ”شلل الأطفال” في قطاع غزة؟ حقيقة انحسار مياه البحر عن بعض شواطئ الجمهورية بشكل كبير.. ”الوزراء” يوضح حقيقة وجود تصميم فني جديد لجواز السفر المصري بيان صادر عن وزارة التنمية المحلية: كتاب” الأطفال يسألون الإمام” الأكثر مبيعا بالأسبوع الأول لجناح الأزهر بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب جناح الأزهر بمعرض الإسكندرية للكتاب يستكمل سلسلة ”ورش حكي” بتناول كتاب” أسود الوطن” مع حلول ذكرى ثورة ٢٣ يوليو* مجموعة شركات عبدالمالك تطلق مبادرة لمواجهة التحديات لشركات توزيع الأدوية قطاع المخازن الإعلامى محمد العمرانى يشكر المهندس عادل النجار محافظ الجيزة لسرعة حل مشكلة انقطاع المياه لسكان هضبة الأهرام *الأزهر معلقا على مجزرة استهداف النازحين في المناطق الآمنة في المواصي: غدر وخسة وتجرد من كل القيم الدينية والأخلاقية* *تشجيعًا لحفظة كتاب الله.. شيخ الأزهر يهدي ”حافز التفوق القرآني” لأوائل مسابقات حفظ القرآن من طلاب الثانوية الأزهرية ويعفيهم من المصروفات الدراسية

طريقة تنظيف مطابخ الشقق والفلل

الباركيه تعتبر الأرضيات الخشبية أو الباركيه من أفخم وأحدث الديكورات التي توضع في المنازل، والمكاتب، والمطاعم في الوقت الحالي؛ حيث تضفي على المكان الذي توضع فيه مسحة من الأناقة والجمال، كما أنها سهلة التنظيف، وتعتبر آمنة للأطفال، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن طرق تركيب الباركيه، بالإضافة إلى طرق الحفاظ عليه

طرق الحفاظ على الباركية

للحفاظ على الباركية ينصح المختصون بما يلي: تكنيسه يومياً باستخدام مكنسة ذات شعيرات ناعمة. مسحه بممسحة قطنية.

تجنب تعريضه للحرارة وأشعة الشمس. منع ترك الماء على الأرضية لفترة زمنية طويلة. تجنب تحريك الأثاث الثقيل عليه، لمنع خدشه.

وضع سجادة صغيرة تحت الأثاث الثقيل، لتجنب ترك آثار على أرضية الباركيه. تطهير أرضيات الباركيه بشكلٍ منتظم، لمنع تراكم البكتيريا والجراثيم عليها.
يمكنك الإطلاع علي الشروح منها :شركة تركيب الباركية بالرياض

طريقة تنظيف مطابخ الشقق والفلل

تنظيف الفرن أو الميكروويف هو مهمة أخرى غير محببة، خاصة إذا كنت لا تنظفهما كثيرًا حيث من السهل نسيان أمرهما، لكنها واحدة من المهام التي ستجعلك تشعر بفرق كبير بعد إنهائها، فقد تصبح رائحة مطبخك أفضل أثناء الطهي نتيجة لاختفاء رواسب الطعام التي كانت عالقة بالفرن من قبل. إليك التفاصيل:

·

افحص فرنك لتعرف إذا ما كان يحتوي على خاصية التنظيف الذاتي. يمكن لتلك الخاصية أن تنجز الجزء الأكبر من المهمة. إذا كان كذلك، أزِل رفوف الفرن وانقعها في حوض مليء بالماء الممزوج بسائل تنظيف الصحون ثم اسمح للفرن بإتمام دورة التنظيف الذاتي وبعد ذلك أزِل الرماد من قاع الفرن ثم نظّفه باستخدام أحد المنظفات وقطعة قماش مبللة. إذا كان الفرن لا يحتوي على خاصية التنظيف الذاتي أزِل رفوف الفرن ثم انقعها في الماء الممزوج بالقليل من سائل غسيل الصحون. انثر شيئًا من المنظف على الأجزاء الداخلية من الفرن واتركها لتُمتص ثم ارجع لتنظيفه باستخدام إسفنجة وأداة كشط.

·

·

بالنسبة للميكروويف يمكن استخدام محلول من الماء والخل والليمون أو استخدام سائل غسيل الأطباق أو منظّف الزجاج. فقط انثر المحلول داخل الميكروويف ثم قم بتشغيله لبضعة دقائق وبعد ذلك امسحه بقطعة قماش. سوف تُزال جميع الأوساخ الصلبة بسهولة ليعود الميكروويف إلى حالته الجديدة مرة أخرى.

·

·

يمكن اتباع طريقة تنظيف حوض الحمام المذكورة بالأعلى من أجل تنظيف حوض المطبخ، ففي النهاية الأحواض جميعها متشابهة.

·

كما يمكنكم معرفة كافة التفاصيل و طلب :شركة تنظيف فلل بالرياض

ترميم الحمام ومعالجة التسربات دريم سيرفس

وفي هذه الحالة يُمكن حل المشكلة من داخل البيت مؤقتاً، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية: تحديد مكان التسرب في السقف من داخل البيت.

تسليط مصباح ضوء على أسفل السطح بحثاً عن أيّ ثقوب في السطح أو أمكان داكنة اللون بسبب الرطوبة.

تحديد أماكن التسرب التي تمّ اكتشافها بقلم طباشير؛ من أجل العثور عليها بسرعة عند تصليح السطح بشكل دائم.

ترك المناطق الرطبة حتّى تجف ثمّ وضع رقعة واقية من التسرب باستخدام سكين المعجون بحيث تُغطّي الفتحة بشكل كامل.

الاستعانة بمسدس الغراء لسدّ أيّ من الثقوب الموجودة في السطح، واستخدام سكين المعجون أو أطراف الأصابع لفرد الغراء على الثقوب وأماكن التسرب.

شركة تصليح تسربات المياه بالرياض