الإثنين 20 مايو 2024 مـ 12:12 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
الحوار نيوز
أسرة تحرير ”الحوار نيوز” تتقدم بخالص العزاء لرجل الأعمال الدكتور محمد الماوي في وفاة السيدة الفاضلة والدته الكاتب الصحفي محمد يوسف يتقدم بخالص التعازي للابن عمه خالد جميل فى وفاة زوج أخته قريبا.. انطلاق الموسم الثانى من برنامج بكل شياكة للإعلامى محمد جلال جمعية نجمة الخليج تهيب بالساده الأعضاء والمنتفعين بمشروع كرير للتصالح على مخالفات البناء بدأ من الثلاثاء ٧ مايو جمعية نجمة الخليج تهيب بالساده الأعضاء والمنتفعين بمشروع كرير للتصالح على مخالفات البناء بدأ من الثلاثاء ٧ مايو الكاتب الصحفي محمد يوسف يتقدم بخالص التعازي للأستاذ محمود السيد المنشاوي فى وفاة والده الحاج محمود أبو العطا ينظم احتفالية بمناسبة يوم اليتيم بالمنوفية محافظة الجيزة تكثف حملات النظافة ورفع للمخلفات وترميم الطرق بحدائق الاهرام محافظ الجيزة يفتتح عددًا من المدارس والمنشأت التعليمية بأحياء الدقي والهرم وجنوب الجيزة حكاوى العمرانى يواصل مناقشة ملف الصحفيين المؤقتين فى المؤسسات القومية العمرانى يواصل فتح ملف الصحفيين المؤقتين فى المؤسسات القومية محافظ الجيزة يتفقد اصطفاف سيارات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية ( الشركة الوطنية للتبريدات والتوريدات ) لضخ 72 طن سكر بسعر 27 جنيه...

اطلب وجبتك المفضلة بأفضل الاسعار _ مع كوبونات الخصم

عندما ترغب في الاستمتاع بوجبتك المفضلة بأقل تكلفة، ما عليك سوى طلبها عبر تطبيقات توصيل الطعام المفضلة لديك، قم بتصفح العروض المميزة والخصومات المثيرة من خلال موقع اطلب كوبون _ otlobcoupon.com على مجموعة متنوعة من المطاعم واختر الوجبة التي ترغب في تناولها بكل يسر وسهولة، لا داعي للقلق بشأن التكلفة، حيث يمكنك الاستمتاع بأطيب الأطعمة بأسعار معقولة و مناسبة لميزانيتك، اجعل تجربة تناول الطعام أكثر متعة وراحة من خلال تطبيقات توصيل الطعام الرائعة و تعرف على أفضل هذه التطبيقات معنا.

تعرف على أحدث التطبيقات لتوصيل الطعام والعروض الترويجية

تقدم لك هذه التطبيقات تجربة استثنائية من خلال توفير الطعام المفضل لديك بسرعة وسهولة، بالإضافة إلى تخفيضات وعروض خاصة لتوفير المزيد من المال، من خلال تصفح التطبيقات، ستجد مجموعة متنوعة من المطاعم والخيارات التي تلبي جميع احتياجاتك ورغباتك. استمتع بتجربة تناول الطعام في منزلك مع هذه التطبيقات الرائعة.


كود خصم جاهز: يساعدك في الحصول على أطعمة شهية مع تخفيض حصري بقيمة 10% بالإضافة إلى خدمة الشحن المجاني على بعض الطلبيات، فرصة توفير كبيرة لا تفوتك.

متجر جاهز _ Jahez.com: يوفر لك تطبيق جاهز سهولة في الوصول إلى المطاعم الشهيرة وشراء أفضل الأطعمة التي تحبها و يقدم موقع جاهز خدمة التوصيل السريع إلى أي مكان ترغب فيه، سواء كنت في المنزل أو في مكتب العمل، فإنك ببساطة تقوم بإدخال موقعك وتختار طلبك، وسيتم توصيله إليك في أسرع وقت ممكن، لا تتردد في طلب الأطعمة من أشهر المطاعم الشهية والمفضلة لديك من خلال موقع جاهز اليوم.

كود خصم نون فود: استخدم كوبون التوفير من متجر نون فوود ووفر العديد من الريالات بقيمة 52% فقط انسخ الكود وقم بتطبيقه في خانة كوبون خصم قبل اتمام الطلب.

تطبيق نون فوود _ noon food.com: عندما تشعر بالجوع وتبحث عن تجربة طلب طعام مميزة، يأتي تطبيق نون فوود ليوفر لك كل ما تحتاجه، يعد تطبيق نون فوود وجهة أساسية لمحبي الطهي والطعام حيث يوفر مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة والمجمدة والمعلبة بجودة عالية، فيقدم نون خدمة توصيل الطعام والبقالة بسرعة وسهولة للعملاء في مختلف دول الخليج، مع العديد من المطاعم المشهورة والمحلات التجارية الموثوق بها، يمكنك تصفح تشكيلة واسعة من الأطباق المميزة والوجبات السريعة المفضلة لديك، مع رسوم توصيل بسيطة.


كود خصم ديلي ميلز: خصم يصل إلى 15% على جميع باقات الوجبات الصحية وطلبات الأكل اليومية الطازجة، لتصلك أينما كنت بدوامك او بيتك من مطاعمك المفضلة في دقائق قليلة.

موقع ديلي ميلز_dealymealz.com: هو موقع وتطبيق لاشتراكات الطعام و طلبات الأكل اليومية الطازجة والصحية، فيمكنك اختيار النظام المناسب لك سواء كيتو او دايت او نباتي او ميكس او فاست فود و اختيار مدة الاشتراك اسبوعية أو شهرية في عملية اشتراك سهلة و سريعة، فقط حمل التطبيق الحين و اشترك للاستفادة من أكثر من 200 مطعم عبر خطوات سهلة وسريعة مع مرونة كبيرة في إمكانية تغيير الوجبات، تأجيل أو تعديل مواعيد التوصيل أو إيقاف الاشتراك في أي وقت. و اليك كيفية طلب طعامك المفضل اون لاين.


كيفية طلب وجبتك المفضلة اونلاين

لطلب وجبتك المفضلة عبر الإنترنت، يجب اتباع الخطوات التالية:


1. اختر منصة طلب الطعام: تبدأ بالبحث عن منصة طلب طعام موثوقة وتقدم الوجبات التي ترغب بها، يمكنك الاختيار بين تطبيقات الهاتف المحمول أو مواقع الويب.

2. تسجيل الدخول أو إنشاء حساب: قد تحتاج إلى تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب بالفعل، أو إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك وتأكد من إدخال بياناتك الشخصية بدقة.

3. تحديد المطعم والوجبة: اختر المطعم الذي ترغب في طلب الطعام منه واستعرض قائمته لاختيار الوجبة المفضلة لديك.

4. إضافة الوجبة للسلة: بعد اختيار الوجبة، قم بإضافتها إلى سلة الطلبات، يمكنك أيضًا إضافة أي إضافات أو تعديلات على الوجبة حسب رغبتك.

5. تحديد العنوان وطريقة الدفع: حدد عنوان التوصيل الخاص بك بدقة واختر طريقة الدفع المناسبة لك، سواء نقدًا عند التسليم أو عبر الإنترنت.

6. تأكيد الطلب: قبل تأكيد الطلب، تأكد من مراجعة الوجبة، العنوان، وطريقة الدفع ثم اضغط على زر التأكيد لإرسال الطلب.

7. انتظر تأكيد الطلب وتوصيله: بعد تأكيد الطلب، انتظر رسالة تأكيد الطلب ووقت التوصيل المتوقع، استعد لاستلام وجبتك والاستمتاع بتناولها.

اتبع هذه الخطوات بدقة لطلب وجبتك المفضلة بسهولة ويسر عبر الإنترنت.